مجلة الحرة


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة [color=black]يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا فيكم في منتديات مجلة الحرة ان شاء الله تسجلوا cheers
[b]سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي

منتدى المحبة والتعاون والمساعدة


    تشكيلة المنتخب الوطني بتصفيات كأس العالم

    شاطر

    المدير
    Admin

    جوجة : 418
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/07/2009
    العمر : 18
    الموقع : العراق

    تشكيلة المنتخب الوطني بتصفيات كأس العالم

    مُساهمة من طرف Ø§Ù„مدير في الخميس سبتمبر 10, 2009 5:25 am

    اتحاد الكرة يصادق على تشكيلة المنتخب الوطني بتصفيات كأس العالم

    صادق الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، الاثنين، على قائمة اسماء لاعبي المنتخب المقترحة من قبل الجهاز الفني التدريبي المشرف عليه.
    وذكر مصدر في إتحاد الكرة العراقي للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) ان "إتحاد الكرة العراقي صادق على قائمة اسماء اللاعبين التي اقترحت من قبل الجهاز التدريبي للمنتخب الوطني العراقي لغرض اعتمادها في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010."
    ويبدأ المنتخب الوطني العراقي مبارياته في تصفيات آسيا ضمن الدور الاول لنهائيات كأس العالم 2010 في 22 تشرين الاول أكتوبر الجاري بلقاء منتخب الباكستان في مدينة لاهور ضمن جولة الذهاب للتصفيات.
    وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن "القائمة الرسمية لتشكيلة المنتخب التي تم المصادقه عليها تضم 25 لاعبا اغلبهم من المحترفين في اندية خليجية وعربية وآسيوية.
    واعتمدت التشكيلة الجديدة للمنتخب على عناصر المنتخب الفائزين بكأس أمم آسيا 2007 بالدرجة الاساس، وشهدت عودة مهاجم فريق ساباهان اصفهان الايراني، عماد محمد، ومدافع دهوك جاسم محمد حاجي، بينما ضمت 10 لاعبين من تشكيلة المنتخب الأولمبي المشارك في تصفيات دورة بكين الاولمبية 2008.
    واللاعبون الذين سيبدأون بمعسكر تدريبي يقام في العاصمة القطرية الدوحة بدأ من العاشر من شهر تشرين الاول أكتوبر الجاري هم : نور صبري، ومحمد كاصد، واحمد علي، وعلي حسين ارحيمة، وباسم عباس، وجاسم محمد غلام، وحيدر عبد الامير، ونبيل عباس، وخلدون ابراهيم، وجاسم محمد حاجي، ودارا محمد، ومهدي كريم، وقصي منير، ونشأت اكرم، وهيثم كاظم، واحمد عبد علي، وهوار الملا محمد، وصالح سدير، وعلي عباس، وسامر سعيد، ويونس محمود، وكرار جاسم، وعماد محمد، وعلاء عبد الزهرة، واحمد مناجد.
    ويقود المنتخب العراقي كادر تدريبي مؤلف من النرويجي إيغل أولسن مدير فنيا، ورحيم حميد، ويونس جاسم، وأتو أوليست، مساعدين له ، اضافة لمدرب حراس المرمى احمد جاسم.
    ويلعب العراق مباراة الاياب مع المنتخب الباكستاني في 28 من تشرين الاول أكتوبر الحالي في ملعب حلب الدولي بسوريا.
    ويتأهل الفائز من مجموع نتيجي مباراة الذهاب والاياب الى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:26 am