مجلة الحرة


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة [color=black]يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا فيكم في منتديات مجلة الحرة ان شاء الله تسجلوا cheers
[b]سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي

منتدى المحبة والتعاون والمساعدة


    راؤول متفائل بنتائج ريال في الموسم الجديد

    شاطر

    المدير
    Admin

    جوجة : 418
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/07/2009
    العمر : 18
    الموقع : العراق

    راؤول متفائل بنتائج ريال في الموسم الجديد

    مُساهمة من طرف Ø§Ù„مدير في الخميس سبتمبر 10, 2009 6:06 am

    أعرب راؤول غونزاليس قائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن تفاؤله تجاه فريقه في الموسم المقبل، وأكد أنه لم يشعر أبداً بأن موقفه مهدداً بعد تعاقد النادي مع نجمي الهجوم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

    وفي أول يوم من المعسكر التدريبي الذي أقامه ريال مدريد في دبلن استعداداً للموسم الجديد، صرح راؤول للصحفيين بأنه سيكافح من أجل حجز مكان له في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي.

    وقال راؤول: "في كل موسم يجب أن تكافح. إنني أكافح منذ 15 عاماً. وكلما ارتفع مستوى زملائك كلما ارتفع مستواك، وروح الفريق هي الشيء الأساسي".

    وعلى مدار عدة مواسم كان هناك حديث بأن التعاقد مع نجوم جدد قد يدفع براؤول إلى الجلوس على مقاعد البدلاء ولكن ذلك لم يحدث حتى الآن. وفي الفترة الحالية تحوم شائعات من هذا النوع بشكل أكبر منذ تعاقد ريال مدريد مع عدد من النجوم البارزين.

    وقال راؤول: "أتطلع حقاً إلى العمل وأن أكون في أفضل مستوياتي وأتمكن من مساعدة الفريق. التنافس شيء جيد لمساعدة الفريق وأتوقع أن نصل جميعنا إلى قمة مستوياتنا".

    وأضاف: "هناك العديد من المباريات. وستتاح الفرصة أمام الجميع وأن يقدم كل لاعب أفضل ما لديه".




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:29 am