مجلة الحرة


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة [color=black]يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا فيكم في منتديات مجلة الحرة ان شاء الله تسجلوا cheers
[b]سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي

منتدى المحبة والتعاون والمساعدة


    سر مثير وراء خطبة هيفاء وهبي

    شاطر

    المدير
    Admin

    جوجة : 418
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/07/2009
    العمر : 18
    الموقع : العراق

    سر مثير وراء خطبة هيفاء وهبي

    مُساهمة من طرف Ø§Ù„مدير في الخميس سبتمبر 17, 2009 3:40 pm


    بعد إعلان خطوبتها على رجل الأعمال السعودى طارق الجفالى و انضمامها الى برنامج "الوادى" الذى يبث عبر شاشة التليفزيون "ال بى سى" تصل الفنانة هيفاء وهبى الى القاهرة يوم السادس عشر من شهر أغسطس الحالى, للمشاركة فى مهرجان أوسكار الفيديو كليب حيث أنها مرشحة لنيل جائزة افضل كليب من خلال أغنيتين هما أغنية "بدى أعيش" التى أخرجها سعيد الماروق و أغنية "يا حياة قلبى" التى أخرجها سليم الترك مع التذكير بان الأغنيتين هما من ألبومها الأخير بدى عيش الذى صدر عن شركة روتانا .

    و بسبب ارتباطها ببرنامح الوادى الذى يحتم مكوثها فيه طوال فترة البرنامج الذى يبث 24 ساعة يوميا مباشرة على الهواء و ينقل حياة المشاركين لحظة بلحظة لن تشارك هيفاء فى اية حفلات أو مهرجانات إلا أنها كانت مرتبطة بمهرجان أوسكار الكليب قبل ارتباطها بالوادى كما أنها و بالإتفاق مع تليفويون "ال بى سى" لن تشارك إلا فى المهرجانات الكبرى فى حالة استجدت عن لائحة اعمالها كما سترافقها كاميرا ال بى سى لمواكبة هذه النشاطات .

    أما عن اعلان خطوبتها فقد علم أنها ارتبطت برجل الأعمال السعودى طالرق الجفالى و بلغت قيمة المجوهرات المقدمة منه لهيفاء و التى ترتديها بلغت قيمتها حوالى 20 مليون دولار أمريكى .. فقط لاغير

    و أعلنت النجمة هيفاء وهبى خطوبتها من رجل الأعمال السعودى طارق الجفالى فى حفل عائلى حميم أقيم فى منزل العروس هيفاء فى بيروت و ذلك بعد علاقة حب جمعتهما منذ حوالى 7 أشهر .
    و لكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد الزواج الذى قد يكون بعد انتهائها من تصوير برنامج الوادى الذى يعرض حاليا على شاشة ال بى بى سى و يستمر لمدة شهرين و نصف الشهر و ذلك حسب ماذكرته مجلة لها فى عددها الأخير
    و قد ذكرت هيفاء أنه خلال وجودها فى الوادى سيكون عريسها طارق فى أمريكا حيث يقوم ببعض الابحاث استعداد لافتتاح مشروع انسانى خيرى فى لبنان يعنى بمعالجة مدمنى المخدرات .

    على صعيد آخرأحيت هيفاء فى الاردن فى وقت سابق حفلا غنائيا بمناسبة افتتاح فندق انتركونتننتال حضره رئيس الديوان الملكى الأردنى بالإضافة إلى عدد من الوزراء و الشخصيات البارزة .
    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 7:49 pm