مجلة الحرة


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة [color=black]يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا فيكم في منتديات مجلة الحرة ان شاء الله تسجلوا cheers
[b]سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي

منتدى المحبة والتعاون والمساعدة


    العقار الطبي الذي يتخذونه اللاعبين وهي تدعى (المنشطات)

    شاطر

    المدير
    Admin

    جوجة : 418
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/07/2009
    العمر : 18
    الموقع : العراق

    العقار الطبي الذي يتخذونه اللاعبين وهي تدعى (المنشطات)

    مُساهمة من طرف Ø§Ù„مدير في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 9:16 am




    التوصل لعقار طبي بديل عن التمارين الرياضية عقار طبي
    واشنطن/ توصل باحثون أمريكيون إلى عقار طبي بديلا للتمارين الرياضية بإمكانه مساعدة الإنسان على التخلص من السمنة وحرق المزيد من الدهون في الجسم وزيادة السرعة والتحمل بدون جهد.
    وذكر الباحثون في معهد "سالك" للدراسات الحيوية ومعهد هاورد هيوز الطبي في كاليفورنيا، أن اختبارات العقار التي تم أجراؤها على الفئران أظهرت زيادة قدرة الجسم على حرق سعرات حرارية أكثر وتكوين كميات اقل من الدهون مع استخدام العقار.
    كما صرح كبير فريق الباحثين "ترون ايفانز" أن العقار الذي أطلقوا عليه اسم "أبكار" تم إعداده في الأصل للتعامل مع أمراض مثل السكري والسمنة، إلا أنه عند تجربته تم ملاحظة الآثار التي حققها لدي فئران التجارب حيث عزز من قدرتها على التحمل ومكنها من الجري مسافات أطول من الفئران العادية أو تلك التي تخضع لتمرينات رياضية، كما أنه حال دون زيادة وزنها برغم إطعامها بأغذية مرتفعة الدهون.
    وقال إنه في حال إقرار العقار مستقبلا للاستخدام الآدمي فإنه سيشكل علاجا سريعا انتظره الملايين من الناس لفترة طويلة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه سيتم تطوير وسيلة لرصد العقار في الدم أو البول للحيلولة دون استخدامه كمنشط من جانب الرياضيين في المنافسات الرياضية.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 11:22 am