مجلة الحرة


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة [color=black]يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا فيكم في منتديات مجلة الحرة ان شاء الله تسجلوا cheers
[b]سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي

منتدى المحبة والتعاون والمساعدة


    عجوبة مريم العذارء..

    شاطر

    المدير
    Admin

    جوجة : 418
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/07/2009
    العمر : 18
    الموقع : العراق

    عجوبة مريم العذارء..

    مُساهمة من طرف Ø§Ù„مدير في الخميس أغسطس 20, 2009 9:27 am

    قبل عدة اسابيع عرض التلفزيون السوري (القناة الاولى الارضية) برنامج الشرطة في خدمة الشعب وكان موضوع الحلقة القاء القبض على عصابة قامت بقتل (مواطن سعودي) وسرقة امواله وقد تحدث المواطن السعودي عن مجريات القصة بالتفصيل:

    في العام الماضي وتحديدا في الصيف قدم المواطن السعودي من السعودية الى سورية وقد التقى بمواطنين سوريين وذكر لهم انه لم يرزق باولاد وقد حاول كثيرا عن طريق الطب ولكن بدون جدوى.
    فذكر له احد السوريين ان هناك ديرا بأسم السيدة العذراء في (صدناياّ- دمشق) وقد جرت معجزات عديدة وخاصة لكثيريين لم يرزقوا بأولاد مثلك. فقصد دير السيدة العذراء في صدنايا وطلب من العذراء ان يرزق بولد. وعند عودته من الدير وعد سائق التاكسي انه اذا رزقه الله بولد فسيمنحه هدية مبلغا ضخما من المال (20)الف دولار اميركي وسيهدي الدير اربعة اضعاف هذا المبلغ .

    وقبل شهر اتصل هذا المواطن السعودي هاتفيا بالسائق التاكسي السوري وبشره بأن الله قد رزقه بولد وسوف يوفي بوعده وقال انه بعد ايام قليلة سيكون في سوريا وعليه ان ينتظره في المطار في الموعد المتفق فيما بينهما .

    وعند قرب الموعد اتفق هذا السائق مع مجموعة من اصدقائه على قتل هذا السعودي وسرقة امواله التي تقدر بأكثر من (100) الف دولار امريكي وبعد قدومه تمت عملية قتله ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بقطع رأسه وأعضاء جسمه ووضعها في كيس ووضع الكيس في صندوق السيارة وغادروا مدينة دمشق وعلى الطريق الخارجي.
    توقفت السيارة لعطل مفاجئ وقد حاولوا اصلاحها ولكن بدون جدوى وفي تلك الاثناء مرت سيارة شرطة (دورية خارجية) وأستفسروا عن سبب وقوفهم في هذا المكان وهل يحتاجون الى مساعدة فرفضوا ذلك وأنهم لا يحتاجون الى اي شيء وبدا على وجوههم الارتباك.

    فشك عناصر الشرطة بهم فطلبوا منهم فتح صندوق السيارة فرفضوا في البداية وبعد اصرارهم على الفتح رضخوا لامر الشرطة وعند قيامهم بذلك صدر صوت السعودي من داخل صندوق السيارة ويقول لهم لاتفتحوا الصندوق لآن مريم العذراء والملائكة يقومون بخياطة رقبتي وبعد فتح الصندوق وجدوه كامل الجسد ويحتاج الى اكمال خياطة الرقبة (أي بقي قطبتين لتكتمل رقبته).

    وقاموا بنقله الى اقرب مستشفى أما المجرمون فقد اصابهم الذهول والهستيريا عندما رأوا ذاك السعودي المقطع أشلاء قد عاد رأسه وبقية أعضاء جسمه كما كان... فليتمجد اسم الرب الى الابد

    نقلا عن التلفزيون السوري- القناة الآولى الآرضية

    اضافة الى ما ورد أعلاه نعلمكم أن المواطن السعودي اصبح مسيحيا وتوجه الى فلسطين لزيارة الاماكن المقدسة هناك وتقديم الشكر للرب يسوع المسيح ووالدته العذراء

    حصلت على هذه النسخة من القصة (الاعجوبة) من الكنيسة الكاثوليكية في أمستردام - هولندا






      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:26 am